إعادة تدوير محفزات السيارات وحسَّاسات “لامدا”

تقوم شركة MAIREC بإعادة تدوير محفزات السيارات على حوامل السيراميك والمعدن، ومرشحات جزيئات الديزل، وكذلك حسَّاسات “لامدا” في أي حالة يمكن تصورها، وبنتائجَ ممتازة.

mairec edelmetall precious metals recycling autokatalysatoren keramische katalysatoren

محفزات السيراميك

الجسم السيراميكي للمحفز (متراص) المخترَق بقنواتٍ رقيقةِ الجدران مطلي بالمعادن الثمينة من البلاتين والبلاديوم والروديوم، ما يضمن التأثير الحفَّاز في تدفق غاز العادم.

سواء كانت محفزات سيراميك كاملة، أو كتل متراصة مكسورة أو متراصة مطحونة، فإن المعالجة عالية الدقة، تعد هي المعالجة القياسية في شركة MAIREC.

mairec edelmetall precious metals recycling autokatalysatoren dieselpartikelfilter

المحفزات على الحوامل المعدنية، وكذلك الرقائق المصنوعة من محفزات المعادن.

هنا يتكون حامل المعدن الثمين من رقاقة معدنية رقيقة مموجة ملفوفة بإحكام، إعادة تدوير هذه الأشياء صعبة للغاية ومكلفة كثيرًا.

طوَّرت شركة MAIREC تقنيتها الخاصة عالية الكفاءة لهذا الغرض، والتي تضمن أفضل النتائج في السوق.

mairec edelmetall precious metals recycling autokatalysatoren katalysatoren metalltraegern folie metallkatalysatoren

مرشح جزيئات الديزل

يعمل DPF، المعروف أيضًا باسم مرشح جزيئات السخام، على تقليل هذه الجزيئات الضارة في غاز العادم لمحركات الديزل. تتكون الجدران المسامية عادةً من كربيد السيليكون (SiC) وتحتوي أيضًا على معادن ثمينة.

mairec edelmetall precious metals recycling autokatalysatoren lambdasonden

حسَّاسات “لامدا”

حساس “لامدا” عبارة عن مستشعر يقيس محتوى الأكسجين في تدفق غاز العادم للسيارة، ومن ثَم يمكنه تنظيم التحكم في المحرك ومزيج الوقود والهواء الصحيح.

طوَّرت شركة MAIREC حلًّا مبتكرًا لإعادة تدوير حساسات “لامدا” المستهلكة.

تقنية عالية الفعالية ومُطورة داخليًّا

إن شركة MAIREC تستفيد من أعلى المعايير والدقة الفائقة، في عمليات الفصل والتجانس وأخذ العينات والتقييم، بالإضافة إلى الحل الحديث والفعَّال للغاية لمواد السيراميك الخاصة بك؛ لذا فإن تقنيتنا الفريدة للفصل المطورة ذاتيًّا في مجال المحفزات المعدنية وحساسات “لامدا” تضمَن أفضل النتائج في السوق.

6 عناصر أخرى لنجاحك.

ظروف ممتازة

بفضل شبكتنا الدولية رفيعة المستوى، والاتفاقيات الحصرية مع المناجم ومنشآت التكرير، يمكننا أن نقدم لك أفضل ظروف المعالجة في السوق، على أساس كل حالةٍ على حدة.

التمويل المرن

تسمح لنا قوتنا المالية وعلاقاتنا الوثيقة مع البنوك والوسطاء، بتقديم نماذج تمويل مرنة وأدوات للتحوط من تغير الأسعار، ومدفوعات بعملات مختلفة ونقل المعادن. أسألنا عن الحلول الفردية.

سرعة مثالية

تتيح السعة الهائلة لأنظمتنا ومختبرنا عالي الدقة، إمكانية الاعتماد على نتائج التحليل الكيميائي النهائية لمحفزات السيراميك بعد تجريدها، وذلك بعد 5 أيام عملٍ من التسليم، ونتائج المحفزات المعدنية ومواد DPF بعد 7 أيام عمل من التسليم.

أقصى درجات الشفافية من خلال سياسة الباب المفتوح

يمنحك الوصول غير المقيد إلى جميع مناطق المعالجة ذات الصلة، الفرصةَ لمراقبة أخذ العينات بنفسك في أي وقت.

كفاءة شاملة، وشغف حقيقي وموثوقية

يمنحك الالتزام المتفاني من فريقنا المخلص عالي الكفاءة المعروف، شعورًا جيدًا بأنك ورغباتك وظروفك الفردية، في أيدٍ أمينةٍ في جميع الأوقات، ينصب تركيزنا دائمًا على الموثوقية في جميع العمليات والخدمات.

كتالوج المحفِّزات المبتكر

من الأفضل استخدام كتالوج المحفِّزات المبتكر الخاص بنا – مع التحليلات الكيميائية بدلاً من RFA، وبطاقة التسوق والمحفزات المعدنية وتصميم الواجهة الفردية.

لكن هذا ليس كلَّ شيء

نحن – يوليا وتوماس ماير – ملتزمون شخصيًّا دائمًا، بضمان أننا وفريقنا نقدِّم لك ظروفًا ونتائج ممتازة، وأننا نفي بجميع الوعود التي قطعناها لك.

وعلى الرغم من كل الدقة والعناية، إذا كان هناك شيء لا يرضيك تمامًا، يرجى الاتصال بنا مباشرةً وسنتولى الأمر.

الموقع بلدة آلتسناو

مباني الشركة