إعادة تدوير المحفزات الصناعية

شركة MAIREC؛ هي شركة متخصصة يمكنك الاعتماد عليها في إعادة تدوير جميع أنواع المحفزات الصناعية المستعملة والمستهلكة. إن المحفزات الصناعية تستخدم في العديد من مجالات الإنتاج الكيميائي والبتروكيماويات. يمكن وضع المعادن الثمينة – عادةً ما تكون أحادية أو ثنائية المعدن – على ركائزَ حاملةٍ مختلفة بأشكالٍ وأحجامٍ متعددة.

  • PTA بلاديوم على حبيبات الكربون النشط، من عملية تصنيع المنتجات الكيماوية.
  • VAM البلاديوم والذهب على سيليكات أكسيد الألومنيوم، من عملية تصنيع المنتجات الكيماوية.
  • البلاديوم و/أو البلاتين على الكربون النشط، من عملية تصنيع المنتجات الكيماوية.
  • معادن ثمينة مختلفة على الكربون النشط من عملية تصنيع المستحضرات الدوائية.
  • محفزات الإصلاح والمحفزات الأخرى من صناعة البتروكيماويات، بأكسيد الألومنيوم القابل/ غير القابل، للذوبان، وثاني أكسيد السيليكون-أكسيد الألومنيوم، والزيوليت والكربون النشط.

الاستفادة من خبرتنا الفنية وتقنية إعادة التدوير الحديثة الخاصة بنا

تضمن لك تقنيتنا المتقدمة، أعلى دقة ممكنة وأفضل قيمة مضافة ممكنة، بالإضافة إلى أعلى المعايير والدقة فيما يتعلق بالتجانس وأخذ العينات وتقييم المواد الخاصة بك، سوف تجد فينا أيضًا شريكك المحترف في المعالجة المسبقة مثل التلدين، والتجديد إذا لزم الأمر.

6 عناصر أخرى لنجاحك:

الظروف الفائقة

استفِد من أفضل الظروف الممكنة، بفضل خبرتنا الفنية ومعرفتنا العلمية وشبكتنا الدولية من الدرجة الأولى، واتفاقياتنا الحصرية بشأن المناجم ومنشآت التكرير.

التمويل المرن

تتيح لنا علاقاتنا الوثيقة مع البنوك والوسطاء، أن نقدِّم لك أدوات تحوط ارتفاع الأسعار ونماذج دفع وتمويل مختلفة؛ عمليات نقل المعادن إلى جهات تصنيع/ توريد المحفزات الجديدة، وكذلك عمليات نقل المعادن المبكرة والمدفوعات المقدمة. سَلْنا عن الحلول الفردية.

سرعة مثالية

توقَّع عادةً أن تكون نتائج التحليل النهائية في غضون أسبوعين، ولكنها قد تصل بحد أقصى إلى 4 أسابيع بعد التسليم.

أقصى درجات الشفافية من خلال سياسة الباب المفتوح

يمنحك الوصول غير المقيد إلى جميع مناطق المعالجة ذات الصلة، الفرصةَ لمراقبة وفحص أخذ العينات بنفسك في أي وقت.

المزيد من القيمة المضافة من خلال فصل إعادة التدوير وإنتاج المحفِّزات الجديدة

غالبًا ما تعرض جهات تصنيع “المحفِّزات الجديدة”، إعادة التدوير من أجل الحصول بهذه الطريقة على عقدٍ لإنتاج المحفِّزات الجديدة. تخلَّص من هذا الضغط ودَعْ متخصصًا حقيقيًّا يعيد تدوير المواد المستهلَكة بكفاءةٍ أكبر.

كفاءة شاملة، وشغف حقيقي وموثوقية

يمنحك الالتزام المتفاني من فريقنا المخلص عالي الكفاءة المعروف، شعورًا جيدًا بأنك ورغباتك وظروفك الفردية في أيدٍ أمينة في جميع الأوقات، ينصب تركيزنا دائمًا على الموثوقية في جميع العمليات والخِدمات.

لكن ليس هذا كلَّ شيء

نحن – يوليا وتوماس ماير – ملتزمون شخصيًّا دائمًا، بضمان أننا وفريقنا نقدِّم لك ظروفًا ونتائج ممتازة، وأننا نفي بجميع الوعود التي قطعناها لك.

وعلى الرغم من كل الدقة والعناية، إذا كان هناك شيء لا يرضيك تمامًا، يرجى الاتصال بنا مباشرةً وسنتولى الأمر.

الموقع بلدة آلتسناو

مباني الشركة